عاجل
الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الأول المقبل موعداً نهائياً لاختيار رئيس الجمهورية
الثلاثاء 11 تموز , 2018

الكشف عن الخيوط الاولى لجريمة هزت مصر

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة في مصر، عن الخيوط الأولى لجريمة قتل الأطفال الثلاثة الصغار، أمس الثلاثاء، بعد أن ألقيت جثثهم بالقرب من فيلا في المريوطية بالجيزة.

وذكر المصدر أن فريق البحث المكلف بقضية أطفال المريوطية، والذين عثر عليهم صباح أمس الثلاثاء، في حالة تعفن توصل لهوية المتهمين في الواقعة من خلال عدة خيوط أبرزها أقوال شهود العيان والجيران وكاميرات المراقبة.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية تسعى حاليا لتحديد مكان تواجد المتهمين للقبض عليهم، رافضا الإفصاح عن أي معلومات حول المتهمين، معللا بالحفاظ على سرية التحقيقات ولمنع هروب المتهمين، مؤكدا أنه المتهمين سيسقطون في يد القوات الأمنية قريبا.

وفي التقرير المبدئي للطب الشرعي فأن سبب الوفاة ناتج عن حروق واختناق بدخان.

وأشار الطب الشرعي في تقريره إلى أن وفاة الأطفال الثلاثة الذين عثرت الأجهزة الأمنية على جثثهم بجوار سور فيلا مهجورة بالمريوطية بالهرم، ناتج عن حروق واختناق ولا توجد أي جروح أو مظاهر لسرقة الأعضاء البشرية.

وأوضح التقرير أن الأطفال الثلاثة تبلغ أعمارهم عاما ونصف، وعامين، وخمسة ونصف العام على التوالي، مضيفا أنه جرى أخذ العينات اللازمة من الجثث لتحليلها.

وأشار التقرير إلى أن فريق الأطباء الشرعيين انتهى من التشريح، وثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال الثلاثة واختناقهم، مشيرا إلى أن السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

وكان أهالي منطقة المريوطية، قد عثروا على مجموعة من الأكياس البلاستيكية خلال تجمع كلاب عليها بالمنطقة مع وجود روائح كريهة حول المنطقة، وبتفتيش الأكياس عثروا على 3 أطفال في حالة تعفن فأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي حضرت على الفور وتم نقل الجثث للمشرحة، وبدأ التحقيقات في الواقعة.

المصدر: وكالات

ت: خ

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات