الأربعاء 26 تشرين الثاني , 2015

العتبة الحسينية تفتتح معرض "قطيفيون" للصور الفوتغرافية

أقام مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء, اليوم الخميس, معرض للصور الفوتوغرافية والبوسترات للسنة الرابعة على التوالي, بعنوان "قطيفيون" لمجموعة من المصورين من القطيف ومن انحاء العالم بمناسبة ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

جسدت الصور الملحمة الحسينية والصورة المعبرة عن اقامة الشعائر الحسينية والخدمة الحسينية, وافتتح المعرض بحضور الامين العام للعتبة الحسنية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وعدد من السادة المسؤولين وجمع غفير من اهالي المدينة.

من جهته قال محمد الربيعي مدير مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة ان المعرض يقام للسنة الرابعة على التوالي, مبينا ان, المعرض شهد مشاركة ثلاثمائة صورة فوتوغرافية وبوستر.

واضاف الربيعي ان الصور قسمت الى مجموعة اقسام منها الاعتداءات التي رصدت بحق موالي اهل البيت (عليهم السلام) في عدد من المدن العربية وقسم اخر اختص بالأطفال وهناك قسم التصاميم واقسام اخرى.

واشار الربيعي انه سيصار الى تحكيم الاعمال المشاركة بعد انتهاء المعرض واخضاعه المشاركات للتقييم وتحديد الثلاث الاوائل من كل فئة, للتحفيز المشاركين على العمل لتقديم الافضل.

بدوره قال حيدر السلامي مدير قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة ان المعرض يحمل رسائل عدة اهمها ان الخدمة الحسينية لهو شرف للقائمين بها واطلاق رسائل محبة ووئام لكل العالم.

واضاف السلامي ان المعرض يطلق ايضا رسائل تحذيرية للإرهابيين, بالكف عن اعمالهم الارهابية, حيث ان الارهاب يطال المدنيين الابرياء ولا يفرق بين الكبير والصغير والشيوخ والنساء والاطفال.

وتابع السلامي ان المعرض يحذر عبر رسائله الداعمين للإرهاب ان يكفوا دعم الارهاب وتمويله, محذرا ان عملياتهم الارهابية لم تقتصر على فئة ما او طائفة بحد ذاتها بل نالت جميع الطوائف والقوميات في اغلب مدن العالم , لذا سترتد نواياكم عليكم وسيلتفت العالم لأعمالكم وسيطالكم الجزاء العادل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات