عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأربعاء 26 تشرين الثاني , 2015

سلطنة عمان: لدينا خطط مستقبلية لتقديم خدماتنا لزوار الامام الحسين في جميع المناسبات الدينية والزيارة الاربعينية

أبدى المعزون من أهالي سلطنة عمان عن رغبتهم بتقديم خدماتهم لزوار مرقد الامام الحسين عليه السلام في جميع المناسبات الدينية وعدم الاقتصار على زيارة الأربعين، جاء ذلك خلال تصريح صحفي لمساعد مسؤول موكب سلطنة عمان الذي اتخذ من شارع الوائلي مقرا لتقديم خدماته للزائرين الوافدين الى كربلاء المقدسة.

 ويظم هذا الموكب (20) شخصا من اهل الخير من العمانيين اللذين يشاركون للعام الرابع على التوالي بخدمة زوار الأربعين في مدينة كربلاء المقدسة، كما ان الموكب يقدم يوميا ثلاث وجبات طعام رئيسية تتخللها وجبات خفيفة وفواكه، ان الموكب لديه تنسيق عالي مع ادارتي العتبتين المقدستين في كربلاء بخصوص التصاريح والموافقات لتحديد ونصب الموكب والمشاركة بعزاء الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة. كما يقوم بتوزيع الحجاب الاسلامي للزائرات واهتمامهم بالحجاب الزينبي".

واضاف صاحب الموكب (امير محسن الواتي) "لدينا خطط مستقبلية وضعت من قبل اللجان التنظيمية لتوسعة الموكب للمشاركة في جميع المناسبات الدينية داخل العراق وكذلك في السلطنة لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين من جميع بقاع المعمورة، مشيرا ان اللسان عاجز عن وصف كرم وشهامة أهالي كربلاء والمواكب الحسينية اللذين اشعرونا باننا بين احبتنا واهلينا، فهؤلاء هم حقا انصار سيد الشهداء (عليه السلام)".

يذكر ان مدينة كربلاء المقدسة تشهد مشاركة اكثر من (7000) موكبا لأحياء مراسيم زيارة الاربعين، فضلا عن توافد اعداد كبيرة من الزائرين العرب والاجانب.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات