الأثنين 03 تموز , 2018

صواريخ تستهدف مدينة الملك فيصل العسكرية وقصف سعودي لحفل زفاف

قصفت القوة الصاروخية اليمنية تقصف بصاروخ من طراز "بدر 1" مدينة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط السعودية، بعد استهداف طائرات التحالف السعودي لحفل زفاف بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر بصعدة.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على أحد مواقع الجيش السعودي في التبة الرملية قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

من جهة أخرى ارتفعت حصيلة ضحايا استهداف طائرات التحالف السعودي لحفل زفاف بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر بصعدة في اليمن إلى 22 شهيداً وجريحاً.

وقال مصدر طبي في تصريح صحفي إن "ضربات التحالف على حفل زفاف في غافرة أدى لاستشهاد 11 مدنيا وجرح 11 آخرين بينهم نساء وأطفال، كما استشهد 3 مدنيين وجرح 2 آخرين من العمال في غارة جوية لطائرات التحالف على إحدى المزارع بمديرية حيران بمحافظة حجة غرب اليمن ".

هذا وأعلنت القوة الصاروخية اليمنية قصف تجمعات قوات التحالف السعودي بصاروخ باليستي قصير المدى في الساحل الغربي، كما تستمر المواجهات بين قوات الجيش اليمني واللجان

الشعبية من جهة وقوات التحالف المشتركة من جهة أخرى شمال مديرية التُحيتا وتتركز في منطقة الفَازّة بالمديرية، وتمتد الى محيط مديرية حَيْسْ جنوباً مع تبادل القصف الصاروخي والمدفعي بين الطرفين، وفق ما أفاد به مصدر عسكري.

وكان قد استشهد وجرح عشرات المدنيين في سلسلة غارات لطائرات التحالف استهدفت مواقع مدنيّة بينها مدرسة ومحال تجارية جنوب محافظة الحديدة.

وأشار مراسل لقناة محلية يمنية إلى أن عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة، مرجحاً ارتفاع عدد الضحايا.

وكانت امرأة قد استشهدت، في وقتٍ سابق اليوم الثلاثاء، جراء غارة لطيران التحالف السعودي استهدفت أحد المنازل بمنطقة النعاشوة التابعة لمديرية حيدان. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات