الأثنين 26 حزيران , 2018

انطلاق عملية امنية في بادية النجف والمناطق الحدودية

اعلنت القوات الأمنية، الثلاثاء، تنفيذها عملية امنية كبيرة في بادية النجف الاشرف والمناطق الحدودية لتأمين المنطقة من أي تهديد محتمل.

وقال بيان لقيادة شرطة المحافظة، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت، اجرت اكبر مسح ميداني لبادية النجف بتوجيه من قبل قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمداوي وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم شملت بحر النجف والمناطق الصحراوية والحدودية".

وأضاف ان "قائد شرطة النجف قاد ميدانيا قوة كبيرة من مختلف الأجهزة الأمنية للقيام بمسح ميداني وممارسة أمنية، شملت مئات الكيلومترات للبحث عن المطلوبين ومسح المناطق امنيا وتأمين المناطق الحدودية".

وبين البيان الى ان "الممارسة الأمنية التي قادها قائد الشرطة، شارك فيها فوج الامام علي (ع) التابع الى فوج طوارئ النجف وسرية سوات وفوج من الحشد الشعبي، فضلا عن مفارز من جهاز المخابرات وجهاز الأمن الوطني والاستخبارات والإرهاب، والاستخبارات العسكرية، كما شاركت فيها مفارز من المتفجرات ومن استخبارات حدود المنطقة الخامسة وكمارك النجف".

وتابع ان "جميع الأجهزة الامنية قامت بالمسح الميداني لتأمين المناطق والتأكد من خلوها من اي مطلوب أو أي تهديد ارهابي للمحافظة".انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات