الأحد 25 حزيران , 2018

شرطة كربلاء: إغلاق ٨ شركات سياحية وهمية وترحيل 116 عامل اجنبي

كشف قسم الأمن السياحي التابع لمديرية الاستخبارات ومكافحة الاٍرهاب في كربلاء المقدسة، عن إغلاق (٨) شركات سياحية وهمية لاتمتلك موافقات اصولية لأفتتاحها. بالإضافة إلى ترحيل (116) شخص من العمالة الاجنبية غالبيتهم يحملون الجنسية الباكستانية وذلك لمخالفتهم شروط الإقامة.

وأوضح العقيد علاء الغانمي المتحدث الإعلامي لقيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، "انه تم إحالة أصحاب الشركات المخالفة الى القضاء وصدور قرارات جزائية من السلطة القضائية بحقهم".

ودعا المواطنين الى عدم التعامل مع الشركات الوهمية وضرورة ابلاغ الجهات الأمنية بالسرعة لتطبيق القانون والحفاظ على النظام العام واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وأضاف الغانمي "بعد ورود معلومات لدوريات النجدة بوجود حادث تسليب لأحد المواطنين توجهت قيادة شرطة كربلاء لمتابعة القضية ومطاردة المتهمين مع عدداً من الضباط والمنتسبين"، مشيراَ الى تمكن المفارز الأمنية من إلقاء القبض على العصابة المتكونة من شخصين بفترة قياسية جداً.

ولفت الغانمي الى انه تم ضبط العجلة المسروقة وإعادتها الى المواطن لشرطة المحافظة وباقي الأجهزة الأمنية على سرعة انقاذه من العصابة وارجاع ممتلكاته.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات