الأثنين 24 تشرين الثاني , 2015

محافظ ميسان: توافد أكثر من 108 ألف زائر أيراني عبر منفذ الشيب الحدودي

وكالة النبأ/(الاخبار)/ ميسان/ علي باسم

كشف محافظ ميسان علي دواي لازم عن توافد أكثر من 108 ألف زائر أيراني عبر منفذ الشيب الحدودي لأداء زيارة أربعينية الأمام الحسين (عليه السلام) جاء ذلك خلال زياته الى منفذ الشيب الحدودي, اليوم الثلاثاء, رافقه المعاون الأمني والمستشار الاقتصادي للمحافظ ومدير جنسية وجوازات ميسان ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة ولجنة متابعة الشعائر الدينية في مكتب المحافظ.

وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي "أن محافظة ميسان شهدت توافد أكثر من 108 ألف زائر أيراني حتى الآن عبر منفذ الشيب الحدودي لأداء زيارة أربعينية الأمام الحسين ( عليه السلام)".

مبيناً "جرى زيارة منفذ الشيب الحدودي للاطلاع على عملية دخول الزائرين الإيرانيين وكذلك متابعة عملية نقلهم من المنفذ الى مركز المدينة واللقاء بمدير المنفذ واستعراض الامور التي تخص الجانب التنظيمي والخدمي المقدم للزائرين".

وأوضح انه "تم أتخاذ إجراءات سريعة لتسهيل عملية دخول ونقل الزائرين الإيرانيين وتعزيز الكوادر العاملة في المنفذ وتوفير حافلات نقل الزائرين من المنفذ الى مركز المدينة لغرض تأمين وصولهم الى كربلاء المقدسة لأداء زيارة أربعينية الامام الحسين (عليه السلام)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات