الأربعاء 21 حزيران , 2018

النزاهة: استحداث بريدا الكترونيا لتلقي الشكاوى المتعلقة بالانتخابات

أعلنت هيأة النزاهة، الخميس، عن استحداث بريد الكتروني خاص لتلقي شكاوى وتظلمات المواطنين المتعلقة بالعملية الانتخابية، بدأ من 21 حزيران، وتنتهي بـ 25 حزيران 2018.

وقالت الهيأة في بيان، تلقت وكالة النبأ نسخة منه، انها استحدثت البريد الالكتروني (election@nazaha.iq) لتلقي الشكاوى والتظلُّمات المتعلقة بالعملية الانتخابية فيما يتعلق بالمواطنين" مبيـنة أن "المدة المحددة لتلقي الشكاوى والتظلمات تبدأ من تأريخ الحادي والعشرين من حزيران 2018 وتنتهي يوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من حزيران 2018".

وأشارت الهيأة إلى "إمكانية إيداع الشكاوى في مقر هيأة النزاهة أو مقر ديوان الرقابة المالية خلال المدة المحدَدة لمن لا يستطيع إرسال الشكوى إلى البريد الإلكتروني المشار إليه آنفا".

وأوضحت أنها "واستناداً إلى قرار مجلس الوزراء المرقم (234) لسنة 2018 المتضمِن تأليف لجنة لتلقي الشكاوى من المواطنين المتعلِّقة بالعملية الانتخابية والتحقُّق فيها إداريا مع أعضاء مجلس المفوضين إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وموظَّفيها من المتسببين بالإخلال بالعملية الانتخابية؛ وتصويباً للإجراءات، تقرر استحداث بريد إلكتروني رسمي خاص باللجنة يتمّ من خلاله تلقِّي شكاوى وتظلُّمات المواطنين المتعلِّقة بالعملية الانتخابية". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات