الأثنين 24 تشرين الثاني , 2015

وزير الداخلية الايراني: مستعدون للتعاون في اقامة زيارة الاربعينية على أفضل وجة

أكد وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي لوزير الداخلية محمد سالم الغبان استعداد بلاده للدعم في اقامة مراسم زيارة أربعينية الأمام الحسين عليه السلام.

وأشار فضلي في اتصال هاتفي مع الغبان الى الاستعداد على "تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الاسراع في منح تأشيرات الدخول لزوار اربعينية الامام الحسين (ع)", داعيا الى "مزيد من الاهتمام في تردد الزوار الى العراق بصورة قانونية".

واشاد وزير الداخلية الايراني "بالتعاون الذي ابدته الحكومة العراقية من اجل اقامة مراسم زيارة الاربعينية بافضل صورة مؤكدا استعداد طهران لتقديم الدعم للعراق".

واثنى فضلي على الحكومة العراقية لتعهدها في مجال الحفاظ على أمن الزوار الايرانيين وسلامتهم واعرب عن جهوزية طهران للتعاون في هذا المجال.

ودعا وزير الداخلية الايراني الى الاسراع في منح تأشيرات الدخول للمواطنين الايرانيين الراغبين في المشاركة بمراسم الزيارة الاربعينية.

من جهته اكد الغبان على اهمية الاسراع في منح تأشيرات الدخول للزوار الايرانيين واعلن انه اصدر اوامره الى الممثليات العراقية للاسراع في هذا الموضوع.

واشاد وزير الداخلية بتعاون الحكومة الايرانية في مجال ايفاد الزائرين الايرانيين بصورة منتظمة الى العتبات الدينية في العراق.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات