الأربعاء 14 حزيران , 2018

ملتقى النبأ للحوار يطفئ الشمعة الثالثة لمناسبة ذكرى تأسيسه

عدي الحاج

أطفأ ملتقى النبأ للحوار (https://mn.annabaa.org) في كربلاء المقدسة، شمعة الثالثة لمناسبة ذكرى تأسيسه بمسيرة حافلة بالإنجازات الكثيرة والجهود الكبيرة والعطاءات المشرفة، والملتقى هو عبارة عن مجموعة (كروب على الواتساب) يُديره الكاتب الصحافي، علي الطالقاني (مدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام)، ويسعى الملتقى الى تحفيز المناقشات بهدف توليد الأفكار من أجل دعم المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وإسداء النُصح لها من خلال عدّة فعاليات يقوم بها، ويضم الملتقى أكثر من (250) شخصية عراقية من الوزراء وأعضاء مجلس النواب العراقي وأكاديميين وقانونيين وباحثين ورجال دين وفضلاء وصحفيين وناشطين مجتمعيين وغيرهم من ذوي الشأن العراقي والدولي.

أدناه مجموعة من تهاني أعضاء الملتقى:

"نبارك لحضراتكم اعضاء ملتقى النبأ للحوار حيث تمر هذه الأيام الذكرى الثالثة لتأسيس مجموعة ملتقى النبأ للحوار والتي تضم نخبة من الاخوات والاخوة الذين بذلوا جهودا كبيرة في خدمة قضايا الوطن من خلال حضوركم ومشاركتكم في النشاطات من المؤتمرات والحوارات والندوات والمشاركات في مختلف الانشطة التي قمنا بها جميعا".

مدير الملتقى علي الطالقاني

"الف مبارك ايقاد الشمعه الثالثة لملتقى النبأ تمنياتنا بدوام النجاح والابداع

ونشد على الملتقى الاجتماع ولو نصف سنوي لاعضاءه لتبادل وجهات النظر وتبني المقترحات بشكل مباشر

كل مبادرات وحيثيات الملتقى ناجحة وابداعية ومبتكرة ومحيطة بالاحداث واهميتها نحتاج فقط التواصل واللقاءات والتشاورية مع طبع كراسات بالموضوعات والنقاشات والمقالات لتحقيق انتشار ورقي يعزز الانتشار السبيراني، كل التوفيق والف مبارك".

الدكتور أحمد الميالي

"يسعدني جدا أن أهنئ فريق ملتقى النبأ للحوار،لا سيما الاخ العزيز السيد علي الطالقاني ، واكبت الملتقى منذ الانطلاق ويوما بعد يوم اتلمس دفعا جديدا ومبادرة جديدة من الحوارات العامة إلى حوارات المحاور إلى الورش والجلسات التخصصية وإلى النشرة الإخبارية والتقارير بل وكالة أنباء نبأ، كل هذا في قياس الزمن يعتبر تطور نوعي، قد أكون مقلا ولكن لا يعني ذلك لا اطلع واتابع.... ولو ....اضوجكم بقفشاتي البريئة كلش. ..

ادام الله تعالى المركز وإدارة المركز وجميع السيدات والسادة اعضاء المركز الموقرين مع حفظ الألقاب والصفات ،كل عام وانتم بالف خير وسلامة".

الناشط المجتمعي سعيد ياسين موسى

"السلام عليكم نبارك الى استاذ علي والقائمين على ملتقى النبأ والحوار وكافة اعضائه بالذكرى الثالثة لتاسيسه واتمنى النجاح وكان له اثر كبير غي تقارب وجهات النظر ومناقشات شفافة ومواضيع مهمة والاستفادة من النقاشات اتمنى لجميع كادرها الموفقية والازدهار والنجاح".

النائب نورة البجاري

"نبارك لملتقى النبأ في ذكرى تأسيسه كما نبارك لجميع أعضائه هذا التواصل والحوار الهادئ المتميز والذي ما كان له أن يكون لولا تلك الإدارة المتميزة للاخ الأستاذ علي الطالقاني وكادره الرائع. لقد أثبتت تجربة الملتقى انه عندما يتوفر الفضاء الحر مع النوايا الحسنة يتوحد العراقيون على اختلاف مسمياتهم وانتماءاتهم خلف هويتهم الوطنية الجامعة ومصلحة بلدهم العليا. نسأل الله العلي القدير لجميع اعضاء الملتقى استمرار النجاح والسداد ولكادره التنفيذي دوام التألق والإبداع وهو ولي التوفيق".

الدكتور خالد العرداوي

"مبارك جهودكم استاذ علي التي أسهمت في انبثاق هذا الملتقى المنبر الحر في تناول القضايا والأحداث السياسية والإعلاميةبرؤية مختلفة ونتمنى منكم لتقويم وتطوير العمل في المرحلة القادمة ان تكون انتقائية في اختيار الشخصيات صاحبة الاختصاص الحقيقي وتحديدا في الندوات والمؤتمرات التي يسعى الملتقى إلى إقامتها...وفقكم القدوس وسدد خطاكم".

الدكتورة فاطمة سلومي

انتهى\س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات