الثلاثاء 13 حزيران , 2018

النقل تفتتح مبنى خدمات المسافرين G1 في ساحة عباس بن فرناس ببغداد

افتتح وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي، اليوم الثلاثاء، مبنى خدمات المسافرين G1 في ساحة عباس بن فرناس في في مطار بغداد الدولي بحضور وكلاء الوزارة والمدراء العامون في مختلف مفاصل العمل، بالإضافة الى ومسؤول شركات جي تيرمينل.

وقال الحمامي بكلمة له القاها في حفل الافتتاح تابعتها وكالة النبأ للأخبار جاء فيها: اننا "سعداء اليوم بافتتاح احدى واجهات خدمة المسافرين التي تعتمد المسارات الذكية G1 والتي ستؤدي دور كبيرة للنهوض بمستوى خدمات شركة الخطوط الجوية العراقية عبر اعتمادها افضل الوسائل الحديثة والتكنولوجية في تعاملها مع زبائنها".

واضاف، ان "الشراكة والتواصل مع القطاع الخاص اعطى اضافة مكملة لما قدمناه من انجازات على طول الفترة المنصرمة من أجل الارتقاء بخدماتنا ولتكون بمصاف دول العالم."

من جانبه اكد مدير عام الخطوط الجوية العراقية في كلمة له بالمناسبة: ان "مبنى G1 يعتبر نقطة مهمة في الانتقال والتحول للخدمات التي تشرف عليها الخطوط الجوية العراقية والتي تستكمل اليوم ضمن متابعة وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي بصورة مستمرة لحيثات العمل وواقعها بصورة مستمرة".

يذكر ان وزير النقل افتتح في العام الماضي من شهر رمضان مبنى خدمات المسافرين G4 في منطقة اليرموك ببغداد ، واليوم جاء مكمل لتلك السلسلة من الخدمات التي تقدم لمسافري الخطوط الجوية العراقية .انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات