السبت 10 حزيران , 2018

انطلاق منافسات الجولة الـ٣١ والختام يتزين بديربي العاصمة

اعلن المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة ان دوري الكرة الممتاز سينطلق مجددا يوم الاثنين المقبل من بوابة الجولة الـ31 بمواجهة وحيدة تجمع نفط ميسان بزاخو على ملعب الاول.

‎وبين أن " المسابقات في اتحاد الكرة قررت اقامة امسيات كروية رمضانية جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا". مبينا "باستثناء مباريات الزوراء والميناء، وكربلاء والقوة الجوية، والشرطة والطلبة، ونفط ميسان وزاخو في الساعة العاشرة مساءا بسبب صلاحية الملاعب من ناحية الانارة وافتقار الاخرى لهذه الميزة المهمة".

‎وتابع، ان "يوم الثلاثاء يشهد اقامة ست مباريات حيث يضيف ملعب الشعب الدولي مواجهة الزوراء والميناء، ويفتح ملعب التاجي ابوابه امام مباراة الكهرباء ونفط الجنوب، و يلاقي فريق السماوة في ملعبه فريق نادي الحسين، ويضيف ملعب أمانة بغداد مواجهة اصحاب الارض بالحدود، ويلاقي كربلاء منافسه الجوية في ملعب كربلاء الدولي، ويضيف الصناعات الكهربائية البحري على ملعب الصناعة الارض المفترضة للاول".

‎ ‎وزاد، انه "تستكمل مواجهات الجولة يوم الاربعاء بإجراء ثلاث مباريات ، حيث يواجه النفط الديوانية على ملعب الصناعة، ويستل الستار على منافسات الجولة بديربي العاصمة بين الشرطة والطلبة في اللقاء الذي سيضيفه ملعب الشعب الدولي، وتختتم بمواجهة فريقي النجف ونفط الوسط". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات