الأربعاء 07 حزيران , 2018

الكهرباء توجه بإزالة التجاوزات على شبكات الكهرباء ومحاسبة من يهدر الطاقة

وجه وزير الكهرباء قاسم محمد الفهداوي، اليوم الخميس، بإزالة جميع حالات التجاوز على شبكات توزيع الطاقة الكهربائية، ومحاسبة من يفرط ويهدر باستهلاك الطاقة بلا مبرر.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الملاك المتقدم في الوزارة، حيث اكد الوزير بحسب بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه ان "الحكومة ومن خلال وزارة الكهرباء ستتعامل بالقانون مع من يقف بالضد لعمل وزارة الكهرباء او منتسبيها وخاصة اصحاب الاراضي الزراعية الذين يعارضون مد خطوط مهمة لنقل الطاقة الكهربائية في حال انجازها ستضيف ساعات تجهيز الى العاصمة بغداد والمحافظات، فضلاً عن ان الوزارة ستقوم بألاعلان عن اسماء هولاء ومن يقف خلفهم".

واضاف، ان "الهدر والافراط في استهلاك الطاقة الكهربائية وخاصة في المجمعات التجارية والمعارض والمطاعم والفنادق والمولات، مردوده عكسي على ساعات التجهيز في المناطق السكنية".

ووجه الفهداوي، وفقا للبيان، "مديريات التوزيع في المحافظات بأن يتابعوا حصص محافظاتهم ويقارنوها بساعات التجهيز ويحثون المواطنين بالتعاون مع ديوان المحافظة ومجلسها على ترشيد الاستهلاك وعدم الهدر من اجل زيادة ساعات التجهيز، والوزارة بدورها ستلتزم بمنح نفس الحصة للمحافظة من الطاقة الكهربائية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات