الثلاثاء 06 حزيران , 2018

الفرات الاوسط تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى شهادة الامام علي ع

اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط، اليوم الاربعاء، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الامام علي (ع).

وقالت القيادة في بيان صحفي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إننا "نعلن انتهاء ونجاح الخطة الأمنية الخاصة باحياء ذكرى استشهاد الامام علي (ع)، دون حدوث اي خرق امني".

واضافت، ان "هذه العملية اتسمت بالمرونة العالية والانسيابية وتسهيل دخول وخروج المواكب المعزية والعجلات والزائرين الى مرقد الامام علي عليه السلام والمزارات الشريفة".

وأشارت القيادة، إلى أن "الخطة لاقت نجاحا كبيرا إذ لم يسجل أي خرق أمني، حيث قامت القطعات والأجهزة الأمنية بتامين جميع الطرق مع حدود المحافظات المجاورة وتوفير الحماية اللازمة لجميع مواكب العزاء و لملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه، فضلا عن عشرات الالاف من الزائرين العرب والاجانب دخلوا عبر مطار النجف والمنافذ الحدودية الاخرى على مدى ثلاثة أيام فاقت فيها إعدادهم الأعوام السابقة".

واوضحت، ان "هذه الخطة اشترك فيها اكثر من ٢٣ الف ضابط ومنتسب من مختلف الاجهزة الامنية والتشكيلات فضلا عن التعزيزات التي وصلت من بعض المحافظات الجنوبية والوسطى وباسناد طيران الجيش والحشد الشعبي"، مثمنة الجهود الكبيرة وكل من ساهم بانجاحها".

كما قدمت القيادة، الشكر لـ"جميع الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وجميع ابناء المحافظة والمواكب لتعاونهم ودعمهم ومساندتهم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات