الجمعة 02 حزيران , 2018

رونالدو يخير ريال مدريد بين الرحيل او ٦٠% من ميزانية النادي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، كشف لنجوم الملكي، عن مستقبله مع الفريق، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، أمام ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أكد لهم أنه قرر الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن نهائي كييف، هو اللقاء الأخير لكريستيانو رونالدو بقميص الفريق، لكنهم لم يتوقعوا تلميح اللاعب البرتغالي لذلك بعد حصد اللقب القاري مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زملاء رونالدو في ريال مدريد، يعتقدون أنه سيرحل، وأن النادي يتعامل بهدوء مع الموقف، لكن الإدارة غاضبة في ذات الوقت من تصرف صاحب الـ33 عاما بعد نهائي كييف.

وأوضحت الصحيفة أن "ريال مدريد لا يريد الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، وأنه يعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار يورو، لمنعه من الرحيل، وعدم الاستجابة لرغبته في تحسين عقده".

وختمت الصحيفة بأن "ريال مدريد، لا يريد تحسين عقد رونالدو، وهو في عمر 33 عاما، بالرغم من مستواه الرائع في المواسم".

من جهتة ثانية أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ان "رونالدو طالب أن يكون راتبه السنوي 80 مليون يورو في الموسم الواحد".

وأضافت انه "في حال موافقة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، على هذا الطلب، فإن عليه إعادة تنظيم حساباته مرة أخرى، لأن راتبه سيمثل 60% من ميزانية النادي".

وأشارت الى ان "رونالدو، لديه 3 مواسم في عقده مع الريال، لكنه لن يستمر في العاصمة الإسبانية إلا إذا وافقت الإدارة على طلبه، بالحصول على 240 مليون يورو خلال تلك الفترة".

وختمت الصحيفة بان برونالدو، يحصل حاليا على 21 مليون يورو سنويا، وهو المبلغ الذي لا يقبله في الوقت الحالي".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات