الخميس 01 حزيران , 2018

نينوى.. العثور على معمل لصناعة العبوات الناسفة جنوبي الموصل والقبض على مزورين للعملة بالجانب الايسر

ضبطت القوات الامنية معملاً لصناعة العبوات الناسفة جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، فيما اعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء القبض على متهمين يتاجران بالعملة المزورة في الجانب الأيسر من المدينة.

وقال المتحدث باسم مركز الاعلام الامني العميد يحيى رسول في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبجهود متميزة وضمن مهامها في البحث عن مخابئ ومستودعات ومعامل اسلحة عصابات "داعش" الارهابية وبعملية نوعية نفذت استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من الوصول الى احد معامل تصنيع العبوات الناسفة من مخلفات "داعش" في منطقة الملوثة بناحية العبور جنوب الموصل.

واضاف "ضبطت القوة بداخل الوكر (1223 قنبرة هاون عيار ١٢٠ملم و243 قنبرة هاون عيار ٨٢ ملم و93 قذيفة مدفعية مختلفة و38 اطلاقة مدفع من عيار ٥٧ملم و35 قنبرة هاون عيار ٦٠ملم و9 عبوات ناسفة مسلكة و6 قذائف مدفع جهنم)".

من جهتها ذكرت وزارة الداخلية في بيان صحفي، إن "مكتب مكافحة إجرام الكرامة التابع لمديرية مكافحة إجرام نينوى، وبناءً على معلومات دقيقة، ألقى القبض على إثنين من المتهمين يتاجران بالعملة المزورة (الدولار الأمريكي)".

واضافت البيان "أنه تم القبض عليهما وبحوزتهما كمية من العملات المزورة في منطقة گوگجلي في الجانب الأيسر لمدينة الموصل". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات