الأحد 21 آيار , 2018

اتحاد الكرة يغرم نادي الزوراء ويمنع مشجعيه من دخول الملاعب

قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة خلال اجتماعها اليوم الاثنين، تغريم اندية في الدوري الممتاز بمبالغ مالية وحرمان مشجعيها من دخول الملاعب بناءا على الاحداث التي شهدتها الملاعب مؤخرا.

ووفقا للجنة تقررتغريم فريق نادي الزوراء لكرة القدم مبلغ 5 ملايين دينار استناداً لأحكام المادة 67/4/أ تسدد الى حسابات الاتحاد المركزي خلال 10 ايام، فضلا على حرمان عدد مشجعي النادي، وهم حيدر فيصل وعلاء حسين ومحمد الشويلي واحمد كاظم". مشيرة الى "منعهم من الدخول إلى الملاعب الرياضية التي تجرى عليها مباريات الدوري الرسمية لنهاية الموسم الحالي".

واوضحت اللجنة عن سبب المنع وذلك لرفعهم "لافتة مسيئة". كما حثت إدارة نادي الزوراء بتزويدها بصور شخصية للأشخاص الواردة أسمائهم لغرض تزويد الجهات الامنية بها لمنعهم من دخول الملعبـ،.

وتؤكد: تعمم صور واسماء المذكورين اعلاه إلى كافة الاجهزة الامنية المسؤولة عن امن الملاعب ومنعهم من الدخول الى الملاعب وبعكسه سيتحمل آمر القوة الامنية المسؤولة القانونية في حال دخول اي احد منهم، بحسب لجنة الانضباط.

يشار ان الاسماء المدرجة اعلاه تم تحديد اسمائهم من قبل رئيس واعضاء رابطة مشجعي نادي الزوراء الرياضي بحسب ما اعلنه اعلام اتحاد الكرة.

ونادي الزوراء الرياضي هو نادي رياضي عراقي، تأسس في عام في بغداد 1969 وقد عرف باسم نادي المواصلات، ومن أهم انجازات الفريق بطولة الدوري العراقي 13 مرة آخرها سنة 2016، وحاصل على بطولة كاس العراق برقم قياسي 15 مرة. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات