الأربعاء 10 آيار , 2018

اتحاد الكرة يسعى لإقامة مباريات الدوري ليلا في رمضان

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي، عن مواعيد الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز، الذي توقف لمدة 12 يوما لارتباط المنتخب الأول بودية فلسطين، وكذلك مباراة القوة الجوية مع العهد اللبناني، في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال المكتب الاعلامي لأتحاد الكرة في تصريح صحفي إن "لجنة المسابقات في الاتحاد حددت الأيام التي ستقام فيها مباريات الجولة ولم تحدد حتى الآن مواعيد انطلاق المواجهات".

واضاف أنها "تسعى إلى إقامة المباريات ليلا، لحلول شهر رمضان المبارك". لافتا إلى أن الاتحاد سيتأكد من جاهزية الأضواء الكاشفة في جميع الملاعب التي تحتضن المباريات.

وتابع أن "يوم 17 مايو الجاري سيشهد إقامة 3 مباريات حيث سيحل الشرطة ضيفا على نفط الجنوب في ملعب الزبير، كما يحل النجف ضيفا على الديوانية في ملعب عفك، بينما يستضيف ملعب التاجي مباراة الحسين ونفط الوسط".

واشار الى ان "تستكمل الجولة يوم الجمعة بإقامة 4 مباريات، الأولى سيلتقي فيها الزوراء المتصدر مع ضيفه زاخو في ملعب الشعب، بينما يستضيف كربلاء فريق السماوة، ويحتضن ملعب التاجي لقاء الكهرباء وأمانة بغداد ويستضيف البحري نظيره الطلبة على ملعب الزبير".

وبين أن "الجولة تختتم يوم السبت بإقامة 3 مباريات حيث يلعب القوة الجوية مع نفط ميسان على ملعب الشعب الدولي، ويحتضن ملعب الصناعة لقاء النفط والصناعات الكهربائية، ويشهد ملعب جذع النخلة لقاء الميناء مع الحدود. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات