الأربعاء 10 آيار , 2018

شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بالانتخابات البرلمانية في التصويت الخاص

كربلاء / عدي الحاج

اعلن المتحدث باسم قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة العقيد علاء الغانمي عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بالانتخابات البرلمانية لمجلس النواب العراقي لعام 2018 في التصويت الخاص وبانسيابية عالية جدا وبمشاركة 20،025 الف منتسب من قوات الشرطة والجيش من اصل 23 الف منتسب.

وقا الغانمي في بيان وزعته القيادة على الصحفيين، ان نسبة القوات الأمنية المشاركة وكما اعلنتها مفوضية الانتخابات بلغت 89 % حيث منذ الصباح الباكر توافدوا الى صناديق الاقتراع وعلى شكل وجبات وبالتعاقب لعدم ترك مراكزهم وادلوا بأصواتهم لاختيار من يمثلونهم في قبة البرلمان وبدون اي ضغوط او تدخلات من أي جهة سياسية أو حزبيه.

واضاف ان قيادتي عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء وبعد الانتهاء من التصويت الخاص باشرت على واجباتهم في حماية المراكز الانتخابية استعدادا للاقتراع العام يوم السبت المقبل وتوفير الظروف الأمنية المناسبة الخاصة بحماية العرس الانتخابي العام، في 12 آيار المقبل من خلال التنسيق العالي بين جميع الصنوف والتشكيلات العسكرية وايضا مع اعضاء المفوضية لحماية مراكزها الانتخابية الموزعة في جميع مناطق المحافظة. علماً أنه لم يسجل أي حادث أو خرق أمني خلال فترة الاقتراع الخاص.

داعيا الجميع الى الالتزام بالتعليمات الامنية والتعاون معها من اجل نجاح هذا العرس الوطني المرتقب. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات