عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأربعاء 19 تشرين الثاني , 2015

الجيش اليمني واللجان الشعبية يقتل ويصيب العشرات من الجنود السعوديين وحلفاءهم

أكد مصدر عسكري يمني, اليوم الخميس, أن الجيش واللجان الشعبية حققوا تقدماً كبيراً في منطقة مريس وتمكنوا من طرد المجاميع المساندة للتحالف السعودي من جبل نصه ومن موقع شبكة مريس.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية, "أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان عشرات القتلى والجرحى كما تمكنوا من أسر عدد كبير منهم وتدمير دبابة واغتنام مدرعتين وطقمين".

وفي الجوف أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تسلل "لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة اللبنات في الجوف وكبدوهم عدد كبير من القتلى والجرحى وتدمير عدد من الياتهم".

وأشار إلى أن "طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات على منطقة اللبنات في محاولة لإسناد مرتزقته الذين فروا هاربين يجرون أذيال الخيبة والخسارة على وقع ضربات الجيش واللجان الشعبية".

من جهة ثانية قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم تجمعات وتعزيزات للتحالف السعودي بمعسكر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمدينة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري "أن القوة الصاروخية استهدفت بصليات من صواريخ الكاتيوشا مقر قيادة المنطقة العسكرية الثالثة وحققت أهدافها بدقة عالية، موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة والقوات الغازية".

وأشار المصدر إلى أن "تعزيزات عسكرية كبيرة كانت قادمة من منطقة العبر وصلت اليوم إلى مدينة مأرب لإسناد المرتزقة بعد الانهيارات والخسائر الكبيرة التي لحقت بهم في مديرية صرواح".

فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين بالقرب من المجمع الحكومي بالربوعة وداخله.

وقال مصدر عسكري بعسير "إن وحدات متخصصة رصدت تجمعاً عسكرياً لجنود العدو السعودي بالقرب من المجمع الحكومي بعسير وداخله وقصفتها بصليات من الصواريخ المتنوعة محدثة إصابات مباشرة في صفوف العدو وعتاده".

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع العش العسكري بعددٍ من القذائف المدفعية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات