الأثنين 01 آيار , 2018

بلدية كربلاء تعلن عن تنفيذ خطتها لزيارة النصف من شعبان

باشرت مديرية بلدية كربلاء، الثلاثاء، بتنفيذ خطتها الخدمية خلال زيارة النصف من شعبان بعد أن تم تقسيم الأعمال بين الأقسام البلدية.

وقال مدير اعلام البلدية ماجد ناجي لوكالة النبأ للأخبار، ان "تمت المباشرة بتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان، حيث بدأت اقسام البلدية أعمالها في المناطق التي تم تقسيمها حسب قاطع المسؤولية".

واضاف " جهزت الأقسام بحاويات النفايات سعة 1100 لتر لغرض نشرها في الشوارع العامة والمناطق وبأكياس النفايات والعدد الخاصة بالتنظيف".

واوضح ناجي ان البلدية حددت فترة 5 أيام من تاريخ بدء الخطة لإنهاء عملية تنظيف المدينة بالشكل المطلوب. مشيرا الى "إشراك جميع العاملين في الأقسام البلدية والبالغ عددهم 1250 عامل تنظيف ضمن وجبات العمل الصباحي والمسائي والليلي".

وتابع ، تم تشغيل ما يقارب 500 عامل تنظيف إضافي لدعم الأقسام البلدية بالأيدي العاملة مع تحديد أجرة العمل للوجبة الواحدة للعامل (15000 ألف دينار) كما تم تجهيز وصيانة الآليات العاملة في التنظيفات مع تأمين الوقود اللازم لإدامة حركتها خلال الزيارة".

وبين انه "أسندت المسؤولية في التنظيف لشعبة الحدائق والمتنزهات في بعض المناطق المحيطة بمركز المدينة مع الاهتمام بنظافة الحدائق والجزرات الوسطية والعمل على متابعتها". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات