الأثنين 01 آيار , 2018

الانواء الجوية: تساقط الامطار وحالوب ابتداء من الاربعاء

توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد اجواء غائمة وممطرة خلال الايام الثلاثة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة اليوم الثلاثاء، ان "طقس المنطقة الوسطى سيكون يوم غد الاربعاء ما بين غائم جزئيا وغائم مع تساقط زخات مطر في مناطق متفرقة تكون رعدية احيانا، وفرصة لتساقط الحالوب، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم".

وبين "اما الطقس في المنطقة الشمالية سيكون ما بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر في مناطق متفرقة تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب، اما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس ما بين غائم جزئيا وغائم مع تساقط زخات مطر في مناطق متفرقة تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واضاف البيان ان "طقس الخميس فسيكون في المنطقة الوسطى غائم يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا و درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس مابين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب ويتحول تدريجيا خلال الليل الى غائم جزئي درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشار البيان الى ان "طقس الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئيا وفي بعض الاماكن غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة وفرصة لحدوث عواصف رعدية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئي وفي بعض الاماكن غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة وفرصة لحدوث عواصف رعدية، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابع ان "طقس السبت المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية، سيطون الطقس ما بين غائم جزئي و غائم مع تساقط زخات مطر خاصة في اقسامها الشرقية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال النهار". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات