الجمعة 28 نيسان , 2018

لحماية الانتخابات.. المفوضية تعقد مؤتمرها الامني

عقدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، السبت، بالتعاون مع اللجنة الامنية العليا للانتخابات مؤتمرها الامني الموسع لحماية الانتخابات.

والمؤتمر كان بحضور رئيس الادارة الانتخابية الدكتور رياض البدران واعضاء المجلس كريم التميمي واحمد رحيم بشارة والدكتور سعيد الكاكة ئي وحازم الرديني ومدير عام دائرة العمليات السيد صفاء الجابري والمدراء العامين في مكاتب المحافظات وعن اللجنة الامنية العليا رئيسها الفريق موفق عبد الهادي توفيق واعضاء اللجنة، كما حضر المؤتمررئيس اركان الجيش السيد عثمان الغانمي.

وقال رئيس اللجنة الامنية الفريق موفق عبد الهادي توفيق, ان "اهمية عقد هذا المؤتمر لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بعمل اللجنة الامنية ودورها في حماية العملية الانتخابية".

من جانبه قال رئيس الادارة الانتخابية الدكتور رياض البدران, ان "انعقاد المؤتمر هو لوضع الخطط الكفيلة بحماية الانتخابات وامن الناخب وضرورة التنسيق المشترك بين اللجنة الامنية العليا والوزارات الامنية". مشيداً بدورها في وضع الخطط اللازمة لحماية ما يتعلق بالعملية الانتخابية داعياً الى استمرار التنسيق العالي بينها وبين الاجهزة الامنية العليا ومكاتب المحافظات.

فيما اوضح صفاء الجابري الاجراءات العملياتية التي تقوم بها دائرة العمليات والتنسيق المشترك بينها وبين اللجنة الامنية العليا.

كما جرت مداخلات مختلفة بين اعضاء المجلس واعضاء اللجنة الامنية للوصول الى مرتكزات اساسية تهم حماية الانتخابات وامن الناخب. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات