عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الجمعة 28 نيسان , 2018

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة بين الصحو والغائم الجزئي

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، ان تكون حالة الطقس بين الصحو والغائم الجزئي والغائم خلال الايام الاربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان"حالة الطقس في المنطقة الوسطى يوم غد الاحد بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احياناً، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس بين الغائم الجزئي والغائم مع تساقط زخات مطر في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احياناً ، ويكون الطقس في المنطقة الجنوبية طقس صحو الى غائم جزئي".

واشار البيان الى ان، "الهيئة توقعت ان يكون الطقس في يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وطقس المنطقة الشمالية يكون غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط امطار متفرقة وفرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً، وحالة الطقس في المنطقة الجنوبية يكون صحوا الى غائم جزئي".

وتابع البيان الى انه "يتوقع ان يكون طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى صحوا يتحول تدريجيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات المطر في الاقسام الغربية ليلاً ، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم وفرصة لتساقط زخات المطر ليلاً ، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم" .

وتوقعت الهيئة ان"يكون طقس يوم الاربعاء المقبل غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الوسطى، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما مع تساقط الامطار ليلاً".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات