الخميس 27 نيسان , 2018

التربية تؤكد المباشرة بتوزيع رواتب شهر نيسان في نينوى

أعلن وزير التربية محمد اقبال الصيدلي، اليوم الجمعة، إيصال المستحقات المالية للمديرية العامة للتربية في محافظة نينوى، فيما اكد المباشرة بتوزيع رواتب شهر نيسان لموظفيها داخل المحافظة.

وأكد بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص اقبال، اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، أن "المديرية باشرت اليوم بتوزيع رواتب موظفيها داخل محافظة نينوى بعد ان تم يوم أمس الخميس توزيع رواتب النازحين في بغداد والمحافظات التابعة لممثلية تربية نينوى في وزارة التربية".

وأكد البيان، أن "مديرية نينوى تعد أولى المديريات العامة للتربية في المحافظات التي توزع رواتب موظفيها هذا الشهر وذلك ضمن دعم الصيدلي لنينوى وحرصه على ايصال المستحقات المالية للموظفين".

وأشار البيان، الى أن "التوزيع بدأ قبل قليل في مبنى المديرية الكائن في منطقة الفيصلية وشمل التوزيع أقسام الثانوي الداخل، الخارج، قضاء الموصل، سنجار، البعاج، الحمدانية، ديوان المديرية، الاشراف الاختصاصي، الاشراف التربوي، وتلكيف الابتدائي والثانوي، فضلا عن قسم محو الأمية".

وكشف البيان، عن "إعادة مبالغ الحشد الشعبي وامانات الطوارئ البالغة نسبتها ٣،٨٪‏ لموظفي المديرية لشهري كانون الثاني وشباط " هذا وسيتم نشر جداول التوزيع تباعا".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات