انطلاق فعاليات مهرجان حمامة السلام لمدارس التعليم المسرع واليافعين في كربلاء

twitter sharefacebook shareالأربعاء 26 نيسان , 2018

جهاد جعفر

جرى على قاعة الملعب الاولمبي افتتاح مهرجان حمامة السلام لمدارس التعليم المسرع واليافعين وتضمن الحفل مجموعة من الفعاليات والفقرات الوطنية التي تتغنى بحب الوطن وتشجع على الدراسة واكمال المسيرة العلمية.

وقال مدير قسم التعليم العام والملاك في تربية كربلاء فلاح الطرفي، ان "الفرص التعليمية للمتسربين وتاركي الدراسة جمعت بين العلم واكتساب المهارات المهنية في مختلف الحرف والصناعات التي دأبت عليها مدارس المسرع واليافعين لكلا الجنسين".

واستمرت الفعاليات بتقديم مناظرات شعرية واداء اوبريت التخرج وعدد من المشاهد التمثيلية التي تتحدث عن مشروع التعليم المسرع وما يقدمه من فرص لجميع البنين والبنات ممن تركوا الدراسة بسبب ظروف قاهرة ويرغبون بمواصلة المشوار العلمي عبر مدارس التعليم المسرع.

هذا وأستمرت فقرات المهرجان بقديم عدد من الشهادات التقديرية لأدارات المدارس الخاصة بتعليم تلاميذ المسرع واليافعين.

الى ذلك بادرت اللجنة التحضيرية للمهرجان الى تقديم عرض تلفزيوني يتحدث عن مشروع التعليم المسرع والتجربة التي تميزت بها محافظة كربلاء في انجاح المشروع.

وقد شارك في المهرجان وفد وزاري برئاسة مدير قسم التعليم الابتدائي في وزارة التربية  شهرزاد مصطفى واكثر من سبع محافظات عراقية بالإضافة الى عدد من مدراء الاقسام في تربية كربلاء ونخبة المشرفيين التربويين. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات