الأربعاء 26 نيسان , 2018

توقعات بتساقط أمطار غزيرة يم غد الجمعة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، أن يكون طقس يوم غد الجمعة، غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وأحيانا غزيرة مع حدوث عواصف رعدية في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغائماً جزئياً وأحيانا غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا في المنطقة الجنوبية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار علىنسخة منه، أن "طقس يوم غد الجمعة، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وأحيانا غزيرة مع حدوث عواصف رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار فيها"، مبيناً ان "درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق, أما الرياح ستكون جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة".

وأضاف البيان، أن "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تكون رعدية، اما درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق, والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة".

وأوضح، أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها غائماً جزئياً وأحيانا غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها مع فرصة لحدوث عواصف ترابية فيها, أما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات