الثلاثاء 25 نيسان , 2018

اتحاد الكرة يصدر بيان في حادثة اختطاف بشار مصطفى

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء بيانا استنكر فيه الاعتداء الذي طال نائب رئيس اللجنة الاولمبية العراقية ورئيس اتحاد الملاكمة، بشار مصطفى واختطافه من قبل عصابات اجرامية.

وجاء نص البيان: "يستنكر الاتحاد العراقي لكرة القدم الاعتداء الآثم الذي طال نائب رئيس اللجنة الاولمبية العراقية ورئيس اتحاد الملاكمة، الاستاذ بشار مصطفى، الذي تعرض، أمس الثلاثاء، الى اختطاف من قبل عصابات اجرامية تحاول ابقاء البلد في مستنقع الفرقة والتشتت من اجل مصالح فئوية لعينة".

و"يطالب اتحاد الكرة بالكشف عن ملابسات الحادث الأليم الذي طال نائب رئيس اللجنة الاولمبية، ومعاقبة الجناة بما يضمن عدم تكرارها مرة اخرى بالشكل الذي يسيء لسمعة الوطن ورياضته".

إن "الاستاذ بشار مصطفى شخصية معروفة لدى القاصي والداني، ولطالما قدم لرياضة العراق الكثير من الجهد والتعب، وكان نبراسا مهما في وقت اشتداد الازمات، فوقف لنصرة الرياضة والرياضيين في أحداث كثيرة لا يغفلها حتى خصومه على اقليتهم".

"وإذ يطالب الاتحاد بالكشف عن الجناة وملابسات الحادث، فإنه يدعو الله عز وجل ان يبعد عن العراق بكل اطيافه شرور من يسعى لإبقائه ضمن دائرة الشبهات، ويعزز من عوامل الفرقة بين ابناء البلد الواحد، وان يمنح الاستاذ بشار مصطفى الحرية من جديد ليعود لمزاولة عمله، محبا صادقا للجميع، ومن الله التوفيق".

وكانت عصابات اعتدت على نائب رئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى، حيث تم اختطافه واقتياده الى جهة مجهولة، ولم تتضح ملابسات الاختطاف. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات