عاجل

المنتخب العراقي يواجه اليابان في البصرة نهاية العام الحالي

twitter sharefacebook shareالجمعة 21 نيسان , 2018

يحتضن ملعب البصرة الدولي، خلال شهر كانون الاول المقبل مباراة ودية بين المنتخب الوطني امام نظيره الياباني في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات آسيا 2019.

وقال رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود في حديث صحفي، إن "خلال حضوري نهائي اسيا للسيدات في العاصمة الاردنية عمان، اجتمعت برئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم وأمين السر داتو بالاضافة الى رؤوساء الاتحادات الياباني والكوري الجنوبي والفلسطيني".

واوضح أنه "تم الاتفاق على اقامة مباراتين مع كوريا الجنوبية في خلال شهر كانون الاول المقبل، حيث ستقام واحدة في كوريا والثانية في البصرة في حال عدم وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة ضمن نهائيات اسيا".

واضاف انه "اتفق ايضاً على اقامة مباراة في البصرة في الشهر الاخير من هذا العام بين المنتخبين العراقي والياباني في حال عدم وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة في نهائيات اسيا".

ولفت الى ان "مباراة العراق وفلسطين تم تأجيلها يوماً واحداً والتي من المقرر اجرائها في البصرة في الثامن من شهر آيار المقبل بدلا من السابع منه".

وفيما يخص انتخابات اتحاد الكرة، أكد مسعود أن "الاتحاد الاسيوي يؤكد اقامة انتخابات اتحاد الكرة في موعدها المحدد وعدم تدخل اي طرف ثالث فيها".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات