الأثنين 17 تشرين الثاني , 2015

الصيهود: مسعود بارزاني ينفذ مخطط امريكي صهيوني لتقسيم العراق

اكد النائب عن التحالف الوطني محمد الصيهود، اليوم الثلاثاء، أن رئيس اقليم كردستان المنتهية ولايته مسعود بارزاني وميلشياته الكردية هم اداة تنفذ المشروع الامريكي الصهيوني القاضي بتقسم المنطقة الى دويلات، فيما اشار الى أن دخول الاكراد لمناطق الطوز وسنجاز تقع ضمن المخطط المتفق عليه.

وقال الصيهود, إن"دخول قوات البيشمركة والمليشيات الكردية لقضاء سنجار وطوزخورماتو هي مخططات صهيونية امريكية يراد بها تقسيم العراق بهدف اضعافه والسيطرة عليه واستغلال ثرواته وخلق الفتن بين قومياته"، لافتاً الى أن "رئيس الاقليم منتهي الصلاحية مسعود بارزاني وميلشياته هم اداة لتنفيذ المشروع الصهيوني الامريكي القاضي بتقسيم العراق والمنطقة الى اقاليم".

وأضاف الصيهود، أن "كل ما يقوم به بارزاني من أعمال يعتبر تمثيلا لأجندات خارجية ونزولا عند رغبة الصهاينة لأنهم كيان توسعي استعماري ووجود بعض الشخصيات اليهودية في اقليم كردستان يمثل بداية لزرع الكيان الصهيوني في قلب المنطقة".

وتناقلت وسائل الاعلام عن ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لمهندس الربيع العربي برنارد هنري ليفي وهو مرشح للرئاسة الاسرائيلية عام 2011 وهو يرافق ميليشيات البيشمركة في غي سنجار في صور مشابهة لوقوف الرجل -ذو الاتجاه المتشدد للصهيونية والمطبق المرحلي لما يعرف بوصايا حكماء صهيون- مع المسلحين في ليبيا وسوريا والتظاهرات في تونس ومصر وحتى اوكرانيا.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات