الخميس 20 نيسان , 2018

الانواء الجوية تتوقع طقس ممطرا وتصاعد الغبار خلال اليومين المقبلين

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، طقساً غائماً ممطراً خلال اليومين المقبلين في المناطق كافة.

وذكر بيان للهيئة، اليوم الجمعة، ان "الطقس غداً السبت في المنطقة الوسطى غائم جزئي الى غائم مع زخات مطر متفرقة ليلا، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 36 مئوية، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم مع امطار متوسطة الى غزيرة في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم جزئي الى غائم مع زخات مطر متفرقة ليلا، كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق".

واضافت "الطقس يوم الاحد القادم في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط امطار وحدوث عواصف رعدية احيانا، وتكون الامطار غزيرة في الاقسام الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم ممطر وتكون الامطار غزيرة على الاقسام الجبلٌية وحدوث عواصف رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة للٌيوم السابق ، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم مع تساقط امطار وحدوث عواصف رعدية احيانا وتكون الامطار غزيرة في الاقسام الشرقية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس يوم الاثنين القادم في المنطقة الوسطى غائم يتحول تدريجا الى صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقس غائم جزئي مع تساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية وحدوث عواصف رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم يتحول تدريجيا الى صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق".

وتابعت ان "الطقس يوم الثلاثاء القادم في المناطق كافة صحو يتحول تدريجيا الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات