الأثنين 17 نيسان , 2018

كربلاء: مؤتمرا أمنيا لتأمين الانتخابات البرلمانية

عقدت قياة عمليات الفرات الاوسط وقيادة شرطة كربلاء مؤتمرا أمنيا موسعا لمناقشة الخطة الامنية الخاصة بحماية مراكز الاقتراع والمواطنين، اثناء عملية الاقتراع لانتخاب اعضاء مجلس النواب العراقي لعام 2018.

وقال اعلام مديرية شرطة كربلاء في تصريح صحفي، ان "تم مناقشة اهم النقاط الامنية التي كان ابرزها اشراك كافة الصنوف والتشكيلات التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع العاملة في المحافظة محصنة بالأسلحة والمعدات الكاملة لتأمين الحماية الكافية للعملية الانتخابية".

واضاف شملت الخطة، "توزيع القطعات العسكرية والقوات القتالية على جميع الرقع الجغرافية والحدود الإدارية للمدينة".

وتابع، نشر جميع الاجهزة الاستخباراتية والتأكيد على العمل الاستخباري والعمليات العسكرية الاستباقية بكل دقة ومهنية وايضا توزيع ونشر القوة النسوية في عموم أرجاء المدينة على جميع مراكز الانتخاب. لافتا الى "تشكيل قوة ضاربة احتياطية بكامل العدة والعدد من الافواج القتالية مع اتخاذ اعلى درجات الحيطة والحذر والانتباه الشديد من بداية الخطة لحين رفع صناديق الاقتراع".

واشار اعلام المديرية الى، انه "تم التأكيد من قبل القيادات الأمنية على عدم التدخل في الانتخابات بتاتا والوقوف على مسافة واحدة مع الجميع لتحقيق ما رسم من اهداف، والى التعامل الجيد مع المؤسسات الإعلامية". انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات