الأثنين 17 تشرين الثاني , 2015

فرقة العباس عليه السلام القتالية تفتتح ممثلية لها في محافظة ديالى وتؤكد أنها ستعمل تحت إمرة القيادة العسكرية في المحافظة

افتتحت فرقة العباس عليه السلام القتالية يوم أمس الأثنين 16 تشرين الثاني 2015م، ممثلية لها في محافظة ديالى، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من شيوخ العشائر في المحافظة بالإضافة إلى قائد شرطتها ونائب المحافظ وقائد العلميات، وعدد من مدراء الدوائر الخدمية.

 واكد ممثل الفرقة صعب الدليمي أن الشعب العراقي يعيش في مرحلة قد لا تتكرر للأجيال القادمة وهي أن نعيش مرحلة زمنية صدرت فيها فتوى الجهاد الكفائي.

مؤكداً "أنه لشرف عظيم أن يكون تواجد لفرقة حملت راية أبي الفضل العباس عليه السلام في زمن عادت فيها قوى الشهر والظلال تحاول النيل من الإنسانية كلها، وبحمد لله أين ما تواجدت قوات هذه الفرقة البطلة حل النصر والأمان".

واكد مشرف الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي "أن قوات الفرقة التي ستتواجد في محافظة ديالى ستعمل تحت أمرة القيادات العسكرية في المحافظة، وتخضع لجميع قوانينها".

موضحاً "الفرقة وضمن سياساتها تعمل على تقوية ومساندة جميع مفاصل الدولة، ولا يمكن لها أن تقوم بأي فعل خارج إطار الدولة".

مضيفاً" إن فرقة العباس عليه السلام مرتبطة إدارياً بوزارة الدفاع العراقية، وهناك تنسيق مع هيئة الحشد الشعبي، وجميع عملياتها تجري بالتنسيق مع مكتب القائد العام للقوات المسلحة، وقيادة العمليات المشتركة، لأن الفرقة بحكم تبعياتها التأسيسية إلى العتبة العباسية المقدسة، يجعها تتعامل بابوية مع جميع أطياف الشعب العراقي دون استثناء.

هذا وقد رحب شيوخ ووجهاء المحافظة بهذه المبادرة وفتح ممثلية للفرقة بالمحافظة، كون محافظة ديالى لها خصوصية كونها تجمع العديد من أطياف الشعب العراقي، ويد الإرهاب تحاول النيل منها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات