الأثنين 17 نيسان , 2018

تدمير ثلاث انفاق لداعش والعثور على كدس للاسلحة في نينوى

عثرت قيادة عمليات نينوى، اليوم الثلاثاء، على صاروخين و4 عبوات ناسفة, فيما تمكنت من تدمير ثلاثة انفاق والعثور على كدس من الأسلحة بداخل تلك الإنفاق.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه إن "القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات نينوى عثرت خلال عملية تفتيش في قرية الصينية على صاروخين صنع محلي و4 عبوات ناسفة 3 انفاق وبداخل احدهم كدس عتاد يحتوي 4 قذائف دبابة برامز وقنبرة هاون وقذيفتي مدفع نمساوي و5 صواريخ محلية الصنع"، مشيرا الى انه "تم تفجير الاعتدة والانفاق من قبل الجهد الهندسي".

واضاف ان "القوات عثرت على 9 مساطر عبوات مع بطاريات وعثرت أيضا على 20 عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقة باب ليث بقرية حلبية خفاجة".

وتابع رسول، ان "مفرزة المعالجة عالجت سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من الجسر الرابع حيث تم تفجيرها تحت السيطرة"، مبينا ان "مفرزة معالجة اخرى فجرت صاروخين زنة 500 كيلو موقعيا في قرية الطينية و5 عبوات ناسفة و4 انفاق تحتوي 25 صاروخ دبابة وتمكنت أيضا من تفجير 5 عبوات على شكل جليكلنات سعة 5 لتر وقنبرة هاون خلال عملية تطهير دائرة الزراعة الإرشادية وفجرت أيضا 20 عبوة ناسفة موقعيا في قرية سحيبة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات