عاجل
الأثنين 17 نيسان , 2018

عمليات الفرات الأوسط: لا وجود لحظر التجوال في بابل في يوم الاقتراع

بابل - جليل الغزي

أكدت قيادة عمليات بابل، انه لا وجود لحظر التجوال بيوم الاقتراع في الـ١٢ من أيار المقبل، فيما كشفت قيادة شرطة بابل عن اعداد خطة امنية موسعة لتأمين المراكز الانتخابية في جميع مناطق المحافظة.

وقال قائد عمليات بابل الفريق الركن قيس المحمداوي خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده في المحافظة وحضرته وكالة النبا للأخبار ان "يوم الاقتراع في محافظة بابل سيكون بلا حظر للتجوال مع تشديد الإجراءات الأمنية على المراكز الأنتخابية حصرا".

واضاف "الخطة التي أعدت في المحافظة ستسهل من حركة المركبات لضمان نقل الناخبين من والى المراكز الانتخابية".

من جهته بين قائد شرطة بابل اللواء علي كوة أن "الخطة تسعى لاتخاذ الإجراءات الأمنية الاحترازية والوقائية لتأمين الانتخابات وحفظ الأمن والنظام بمواقع الاقتراع ومحيطها وسلامة الناخبين وتسهيل عملية دخولهم وخروجهم".

لافتا الى انه "تمّ التشاور خلال الاجتماع في محاور الخطة ومسؤولية  كل فرد من العناصر الأمنية بمختلف عناوينهم".

وكشف الزغيبي عن اكتمال جاهزية قوات الامن في عموم بابل لتهيئة الظروف المناسبة الخاصة بحماية العملية الانتخابية المزمع اجراؤها في آيار المقبل, من خلال التنسيق العالي المستوى مع المفوضية لحماية مراكزها الانتخابية الموزعة في جميع مناطق المحافظة".

  وأعرب  كوة عن أمله في أن تخرج الانتخابات في أبهى صورة ممكنة تليق بمكانة بابل الرفيعة ووجهها الديموقراطي، داعيا الجميع الى الالتزام بتعليمات القوات الامنية والتعاون من اجل نجاح العملية الانتخابية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات