الأحد 16 نيسان , 2018

القبض على مجرم خطير وضبط مخبأ للأسلحة في كركوك

اعلن قائد العمليات الخاصة الثانية، قائد خطة فرض القانون اللواء الركن معن السعدي عن القبض على احد اخطر المجرمين المتورطين بعمليات السرقة في مدينة كركوك في حين اكد ضبط مخبأ للسلاح واعتقال متورطين في كركوك.

وقال في تصريح خاص لوكالة النبأ للاخبار، ان عصابة إجرامية حاولت يوم امس سرقه منزلا بحي رحيماوا لكن صاحب الدار تصدى لهم وقتل احد السراق وهرب ثلاثة مجرمين كانوا يرتدون زي مكافحة الإرهاب وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من قبل ابطال جهاز مكافحة الإرهاب ومكافحة الاجرام وتم القاء القبض على احد المجرمين مع العجلة المسروقة والذي قدم اعترف بالجرم المشهود ,فيما لايزال البحث عن اثنين اخرين من المجرمين.

وأكد السعدي لا يمكن لأي جهة امنية ان تنفذ أوامر القبض الا بعد حضور وتواجد ابطال جهاز مكافحة الإرهاب واستخبارات الجهاز وضابط من المركز.

وأوضح اللواء الركن معن السعدي ان معلومات استخبارية وردت لقيادة خطة فرض القانون في كركوك ,دفعت ابطالنا الى مداهمة عصابة بمحيط قلعة كركوك في موقعا تم فيه ضبط اكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة الأنواع واعتدة تستخدم من قبل العصابات الاجرامية لتنفيذ عمليات سطو او الاضرار بالوضع الأمني المستقر في كركوك.

حيث تمكنا من القبض على ثلاثة متورطين وهم الان رهن التحقيق.

وخلص اللواء الركن معن السعدي بالقول ان اخوانكم في جهاز مكافحة الإرهاب والاجهزه الأمنية ماضون في تأدية واجبهم في حماية مواطني كركوك وترسيخ الأمن والضرب لكل تسول له نفسه المساس بأمن كركوك.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات