الأثنين 17 تشرين الثاني , 2015

الغبان والغانمي يؤكدان على أهمية التنسيق لحفظ اﻻمن في الزيارة الأربعينية

أكد وزير الداخلية محمد الغبان أهمية دور الوزارة بالتنسيق مع جهات الطبابة والنقل واﻻسكان وكل الفرق المعنية لحفظ اﻻمن والحدود مع حلول الزيارة الأربعينية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء, "ان وزير الداخلية محمد الغبان استقبل الفريق الركن عثمان الغانمي رئيس أركان الجيش والفريق عبد الأمير اليار الله معاون رئيس اﻻركان معاون قائد العمليات المشتركة"، موضحة "أن اللقاء بحث الوضع اﻻمني في عموم البلاد وأداء قوات وزارتي الداخلية والدفاع وجهودها ضد عصابات داعش والتي اثمرت عن تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر كبيرة، كما جرى بحث تسلم الملف اﻻمني وتهيئة القوات اﻻمنية لحفظ اﻻمن".

وأضافت الوزارة "أن الاجتماع بحث تنسيق الجهود لحفظ اﻻمن والحدود مع حلول الزيارة الأربعينية وما يتطلبه ذلك من تكثيف الجهود وتنسيق المواقف وتهيئة الإمكانيات اللازمة لضمان انسيابية هذه الزيارة المليونية وفق الخطط المرسومة لها".

وأوضحت الوزارة بحسب البيان "ان الجانبين ناقشا أيضا طرق التنسيق بين وزارة الداخلية والعمليات المشتركة ودور الداخلية كوزارة أمنية وخدمية وبيان مدى الدور الكبير الذي سيقع على عاتقها في هذه الزيارة، مشيرة الى مناقشة تأمين وتنسيق طرق الاتصالات لمختلف القطاعات المشتركة في تأمين الزيارة".

وأكد الغبان على أهمية دور الداخلية الكبير بهذا الصدد والمتمثل بالتنسيق مع جهات الطبابة والنقل واﻻسكان وكل الفرق المعنية، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات