الجمعة 14 نيسان , 2018

منتخب الشباب للصالات يواصل تدريبات في معسكر قطر تحضيرا لأولمبياد الارجنتين

يواصل منتخب الشباب لكرة الصالات تدريباته في المعسكر الخارجي المقام حاليا في دولة قطر، ضمن تحضيراته لخوض منافسات أولمبياد الارجنتين.

وقال المكتب الاعلامي للأتحاد العراقي لكرة القدم في تصريح صحفي، ان "منتخب الشباب لكرة الصالات يواصل تدريباته في معسكره التدريبي المقام في قطر، خاض فيها عدة مباريات ودية ".

واضاف "المنتخب العراقي بدأ تحضيراته منذ ايام في الدوحة خاض خلالها ثلاث مباريات مهمة ، كانت الأولى أمام منتخب قطر الوطني وانتهت بفوز العراق بثلاثة أهداف نظيفة، وعاود شباب العراق الإنتصار في الودية الثانية والتي كانت أمام نادي الغرافة حيث انتهت بنتيجة اربعة اهداف للاشيء".

وتابع، في التجريبية الثالثة التي كانت أمام منتخب قطر الوطني ايضا، اذ كانت نتيجتها التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

واشارالمكتب الاعلامي الى، ان "خلال هذا المعسكر يخوض منتخبنا ثلاث مباريات تجريبية اخرى أمام الريان والخور وأخرى لم تحدد لحد الآن ، حيث يسعى علي طالب وجهازه الفني الاستفادة القصوى من هذه المباريات ، في اكتساب الخبرة ومجاراة الفرق الكبيرة وكيفية التغلب عليها بغض النظر عن فارق العمر بين لاعبي فريقنا ولا عبي الفرق الاخر ى".

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب علي طالب محمد قد اختار 22 لاعبا بعد ان فتح باب الأختبارات في جميع محافظات العراق. انتهى/ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات