الأربعاء 12 نيسان , 2018

امانة بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى شهادة الامام الكاظم ع

أعلنت امانة بغداد، اليوم الخميس، عن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بإحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام، مثمنةً جهود الاجهزة الامنية وتعاون أصحاب المواكب والفرق التطوعية معها .

وذكر بيان لأمانة بغداد تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الخطة التي أعدتها امانة بغداد لتقديم الخدمات للحشود المليونية التي احيت ذكرى استشهاد موسى الكاظم عليه السلام، حققت نجاحاً باهراً بفضل تضافر الجهود الاستثنائية التي بذلتها دائرة بلدية الكاظمية والدوائر البلدية الاخرى الساندة بعد اشراك ١٦٥٠ عامل و٢١٠ الية تخصصية التي عملت على مدار الساعة وبإشراف ميداني مباشر من قبل امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش والوكيل البلدي والملاك المتقدم في الامانة الذي تواجد طيلة الايام القليلة الماضية في مدينة الكاظمية المقدسة ".

واضاف، ان "هذا النجاح كان ثمرة التعاون المستمر مع القوات الامنية لتسهيل انسيابية حركة الآليات الخدمية والتنسيق معهم عبر غرفة العمليات المشتركة من خلال مديرية الحراسات والامن التابعة لامانة بغداد الى جانب مشاركة ملاكاتهم وشرطة امانة بغداد في حملات تطوعية لتنظيف الطرق بعد انتهاء الزيارة".

وتابع ان "دائرة بلدية الكاظمية اطلقت حملة كبرى بعد انتهاء مراسم الزيارة تضمنت تنظيف ورفع المخلفات وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية التي سلكها الزائرون وفتح الانسدادات في شبكات المجاري وصيانة الجزرات الوسطية عبر توزيع الجهد الآلي والبشري المكثف وتحشيد جهود جميع اقسام الدائرة لتنفيذ الاعمال الخدمية"، موضحاً أن "الدوائر البلدية كافة باشرت تصفير الشوارع من مخلفات الاطعمة والعلب الفارغة وتنظيفها وغسلها ".

واشار الى ان "من اهم عوامل نجاح الخطة الخدمية تفعيل نظام التعقب والمراقبة الـ [GPS] لجميع الآليات الخدمية لمتابعة حركة تلك الآليات وتوزيعها بالشكل الصحيح الى جانب تقسيم مدينة الكاظمية الى سبعة قواطع يشرف كل مدير عام دائرة بلدية على ادارة احداها".

كما ثمنت أمانة بغداد "جهود اكثر من (١٠٠٠) متطوع من منظمات المجتمع المدني والفرق الشبابية التي تم اشراكها في الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الرجبية واصحاب المواكب اللذين ابدو تعاوناً كبيراً مع ملاكات امانة بغداد".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات