محافظ بغداد: خطة زيارة الامام الكاظم ستكون مرنة

twitter sharefacebook shareالسبت 08 نيسان , 2018

أكد محافظ بغداد رئيس اللجنة الأمنية العليا في العاصمة عطوان العطواني ان الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر "عليه السلام"، التي تصادف الخميس المقبل ستكون مرنة وانسيابية.

وذكر بيان لمكتب المحافظ، أن العطواني "ترأس، اجتماعاً امنياً طارئاً لبحث الخطة الأمنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر (ع) والأجراءات المتبعة لتأمين العاصمة خلال هذه المناسبة الأليمة".

وقال العطواني عقب الاجتماع انه تم "مناقشة الخطط الأمنية الاحترازية الخاصة بهذه الزيارة"، لافتا الى "الاستماع للقادة الامنيين بمايخص استعدادات القوات الامنية بكل مفاصلها".

وبين ان "الخطة الامنية ستكون مرنة اذ تم التوجية بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في العاصمة وايجاد الحلول البديلة لتسهيل عملية انسيابية المركبات ومرور المواطنين".

وتابع ان "الاستعدادات تضمنت ايضا تكثيف الجهد الاستخباري فضلا عن نشر مفارز متفرقة من K9 وزيادة عدد الكوادر الصحية والطبية والادوية والتأكيد على التدقيق في التفتيش لضمان سلامة الزائرين في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة".

وشدد المحافظ على ضرورة الانتباه واخذ الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرص على العناصر الارهابية" داعيا في الوقت نفسة المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع وقوع اي عمل ارهابي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات