الجمعة 07 نيسان , 2018

العبادي يؤكد استمرار العمليات العسكرية لتطهير الارض من بقايا الارهاب

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، أن العمليات العسكرية مستمرة لتطهير الارض من بقايا فلول الارهاب وخلاياه النائمة، مشيراً الى أن المعارك على مستوى تحرير الارض انتهت.

وقال العبادي في كلمة خلال حفل مركزي اقامه "شباب النصر" في بغداد، إن "المعارك على مستوى تحرير الارض انتهت وحررنا كل الارض العراقية"، موضحا "لدينا تحدي ارهابي ما يزال، وجاء الارهابيون للعراق من اكثر من 10 دول".

واضاف العبادي، أن "العمليات العسكرية مستمرة لتطهير الارض من بقايا فلول الارهاب وخلاياه النائمة، والتي تحاول ان تتشكل هنا وهناك في اماكن بعيدة في الجزيرة وفي الصحراء الغربية وفي المساحات غير المأهولة بالسكان بين المحافظات"، مشيرا الى أن "عدة دول طلبت منا السماح بان يطلعوا على المعارك التي تمت وقالوا نريد ان ندخلها في اكاديمياتنا".

واكد رئيس الوزراء، أن "العراق اليوم قوي وموحد من اكثر فترة سابقة"، مبينا "ابقينا النفقات الاساسية، ووسعنا شبكة الحماية الاجتماعية وزدنا تخصيصاتها، واستمرينا بتقديم الخدمات للمواطنين". 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2017)، القضاء على تنظيم "داعش" في العراق من الناحية العسكرية، فيما أكد أن الحكومة العراقية "لا تسمح بتجريم" كل من قاتل التنظيم.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات