الجمعة 07 نيسان , 2018

توقعات بتساقط امطار غزيرة وتصاعد للغبار خلال الاسبوع الحالي

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، هطول امطار متوسطة وغزيرة مع تصاعد الغبار خلال الاسبوع الحالي.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم السبت غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تزداد غزارتها في الاقسام الشرقية منها تكون رعدية كما يتصاعد الغبار فيها"، موضحة أن "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة في بعض الأماكن تكون رعدية كما يتصاعد الغبار فيها".

وتابعت، أن "الطقس ليوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي مع تساقط زخات مطر رعدية في اقسامها الشرقية يتحسن تدريجيا"، مبينة أن "الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي كما يتصاعد الغبار".

وأشارت الهيئة، إلى أن "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي يتحول الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية بعد الظهر, فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلا".

وبينت، أن "طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون غائم مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار"، مردفة "أما طقس المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة الى غزيرة احيانا وحدوث عواصف رعدية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات