الأربعاء 05 نيسان , 2018

اعتصامات موظفوا الكهرباء في بابل تخرج اربع وحدات عن العمل

بابل - جليل الغزي

يستمر موظفوا كهرباء الفرات الأوسط في بابل اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي امام محطات توليد الطاقة الكهربائيّة في المحافظة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ ٤ أشهر بالاضافة الى المطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم، فيما تسبب الاعتصام بخروج اربع وحدات توليدية عن العمل.

وقال المتحدث باسم المعتصمين نمير السقا ان "موظفي دوائر الكهرباء من العقود والأجراء اليوميين في بابل مستمرين بالاعتصام امام امام محطة التوليد الغازية الواقعة في ناحية ابي غرق غربي الحلة لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بمستحقاتهم المالية والوظيفية". لافتا الى ان "موظفي العقود والإجراء اليوميين لم يستلموا مستحقاتهم منذ كانون الاول من العام الماضي".

وأشار الى ان "مطالب المعتصمين تشتمل على صرف مستحقاتهم المالية وتثبيتهم على الملاك الدائم"، مؤكدين انهم "لن ينهوا الاعتصام مالم تنفذ جميع مطالبهم".

في غضون ذلك اكد المتظاهر احمد سليم ان "اربع وحدات توليدية خرجت عن العمل بسبب إضراب الموظفين وزيادة ساعات القطع في المحافظة".

وأضاف ان "موظفي العقود والإجراء اليوميين يقدمون اعمال كبيرة داخل المحطات التوليدية في المحافظة وان خروج ٤ وحدات توليدية عن العمل دليل واضح على الدور الكبير الذي يقدمه العاملين بالعقود والاجور في دوائر الكهرباء".

وانتقد المعتصمين التهديدات التي وصلت لهم من قبل وزارة الكهرباء والمتضمنة إنهاء خدماتهم اذا ما استمروا على الاعتصام. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات