الأثنين 03 نيسان , 2018

المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان

اعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة شهر نيسان بدون استقطاع بعد ان تم الغائه بموجب قانون الموازنة الاتحادية للعام 2018 .

وذكر بيان للهيئة، انها "بالتنسيق مع مصرفي الرافدين والرشيد والمصرف العراقي للتجارة Tbi والشركة العالمية للبطاقة الذكية تباشر بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة نيسان 2018 ، وبإمكان المتقاعدين حاملي البطاقة الذكية كي كارد ومتقاعدي الصرف اليدوي مراجعة مراكز الصرف لإستلام رواتبهم".

واضافت "جرى تنفيذ إلغاء الاستقطاع من الرواتب التقاعدية البالغ 3.8 % المقرر بموجب قانون الموازنة، وسيتم إعادة ما تم استقطاعه من بداية العام الحالي في وجبة الراتب التقاعدي القادمة".

وتابعت الهيئة "كما وتباشر اكمال حملة تدقيق (شهادة حياة) للمتقاعدين، حيث يتوجب مراجعة المتقاعد الاصيل الذي لم يقدم شهادة الحياة في وجبة شباط ﻹستلام راتبه وستظهر في قائمة الراتب عبارة".

واشارت الى انه "تفتح بطاقة الوكيل بعد بصمة الاصيل لحاملي البطاقة الذكية ممن لديهم وكيل ﻹستلام الراتب التقاعدي ، وستظهر عبارة (أثبات حياة المتقاعد الاصيل) في قائمة الراتب التقاعدي لحاملي البطاقة الذكية ، حيث يتوجب على المتقاعد مراجعة ديوان هيئة التقاعد الوطنية أو فروعها في المحافظات لغرض تقديم شهادة حياة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات