الأثنين 03 نيسان , 2018

انصار الله لبن سلمان: نصرك مستحيل وقواتك تبيع اسلحتها علينا

رد المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة أنصار الله، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والتي قال فيها إن "التحالف العربي يسعى لإنهاء الحرب في اليمن عن طريق محاولة تقسيم مليشيا الحوثي"، كاشفا عن عمليات شراء أسلحة وعتاد عسكري من طرف غير متوقع.

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى للجماعة صالح الصماد، "إذا كان بن سلمان يتوقع الانتصار عبر الانقسامات فهو ينتظر المستحيل".

وأضاف، "عليه أن يبحث عن حيلة أخرى غير الانقسام، مؤكداً أن ذلك غير ممكن على الإطلاق"، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وتحدث الصماد عن تصعيد كبير من قبل التحالف العربي خلال الأيام الماضية عقب انتهاء زيارة المبعوث الأممي إلى صنعاء والتي استمرت نحو أسبوع، داعياً الجميع إلى الاستعداد لمرحلة جديدة من التصعيد، مضيفا "مع احترامنا لشخص المبعوث الأممي لكن وبعد كل زيارة لصنعاء من مندوبي الأمم المتحدة ومبعوثيها، يحصل تصعيد كبير جداً في الجبهات".

واعتبر الصماد، أن "هذه الجولات المكوكية هي لتخدير الشعب اليمني"، مؤكدا أن "هذا الصمود والزخم والتحشيد يزعجهم لأنه يمتص تصعيدهم".

وكشف رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى ولأول مرة، "عن عمليات شراء أسلحة وعتاد عسكري من القوات الموالية للتحالف العربي بقيادة السعودية، التي قال إنها تقاتل من أجل الحصول على أموال السعودية والإمارات".

وكان ولي العهد السعودي قال في تصريحات لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن "التحالف يسعى لإنهاء الحرب في اليمن عبر عملية سياسية وعبر محاولة تقسيم جماعة الحوثي والضغط عليها عسكريا". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات