الأحد 02 نيسان , 2018

المرور العامة تكشف اساب الازدحام المروري في بغداد

أرجعت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين، أسباب الازدحام المروري في شوارع بغداد إلى قيام أمانة العاصمة برفع الصبات الكونكريتية في تقاطع المسبح بالكرادة ظهر اليوم, مشيرا إلى إن المديرية ستفتتح طرق جديدة خلال الأيام المقبلة.

وقال مسؤول إعلام المديرية العميد عمار وليد، في حديث صحفي، إن "ملاكات أمانة بغداد شرعت منذ صباح اليوم بعملية إزالة الصبات الكونكريتية في تقاطع المسبح بالكرادة مرورا، ما أدى إلى قطع الطريق إلى تقاطع الزيوت النباتية".

وأضاف إن "المديرية تعمل على تخفيف الازدحام في التقاطعات الرئيسية بالتعاون مع أمانة بغداد"، مشيرا الى أن "صيانة طريق السريع في الدورة تسبب في ضغط كبير على الطرق الرئيسية في الكرادة".

وتشهد العاصمة بغداد ازحمات مرورية مستمرة منذ عدة سنوات بسبب تراكم السيارات بسبب غلق طرق رئيسية في المدينة فضلا عن عدم استحداث الجسور والطرق الرئيسية.

وكشف قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي في وقت سابق عن عزم قيادة العمليات إزالة اغلب السيطرات في العاصمة وتعويضها بسيطرات مركزية متطورة, مبينا أن العمليات تتعاون مع بعض الجهات الساندة لفتح اغلب الطرق المغلقة قريبا لانهاء الاختناقات المرورية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات