السبت 01 نيسان , 2018

جسر بغداد يتسبب بشلل شبه تام في حركة السير في العاصمة

افاد مواطنون، اليوم الاحد، بأن حركة سير المرور في مناطق وسط العاصمة بغداد اصابها "شلل شبه تام"، فيما عزا مصدر في مديرية المرور العامة سبب ذلك الى اجراء أعمال صيانة في جسر بغداد الكبير.

وقال مواطنون بحسب مصدر صحفي، إن "حركة سير السيارات شبه متوقفة في مناطق العرصات والكرادة والجادرية والطرق المؤدية اليها، فضلا عن بعض اجزاء طريق محمد القاسم السريع، ومناطق اخرى "، منتقدين "الاجراءات التي تتخذها السلطات والتي تسبب مثل هذه الازدحامات الخانقة".

واشار المواطنون الى أنهم "حبيسو سياراتهم، حيث يستغرق الوصول الى منطقة قريبة جدا، نحو ثلاث الى اربع ساعات"، لافتين الى أن "المواطنين الذين يستقلون سيارات النقل العام اكملوا طريقهم مشيا على الاقدام".

من جهته عزا مصدر في مديرية المرور العامة، هذه الاختناقات الى "اعمال الصيانة في جسر بغداد الكبير، والذي نوهت عنه مديرية المرور العامة قبل عدة ايام، فضلا عن عمليات تأهيل الطريق العام في منطقة العرصات".

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، عن إجراء قطع جزئي في "جسر بغداد الكبير" من جهة منطقة الدورة باتجاه منطقة بغداد الجديدة لمدة اسبوعين اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 23 اذار 2018، عازيةً ذلك إلى إجراء صيانة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات