السبت 01 نيسان , 2018

مستشفى خيري يفتتتح في كربلاء تيمنا بولادة الامام علي عليه السلام

تيمنا بميلاد الامام علي (عليه السلام)، افتتح مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري في كربلاء المرحلة الثانية من المستشفى والتي شملت "قسم القسطرة القلبية، قسم العناية المركزة، قسم النسائية والتوليد".

بحضور محافظ كربلاء عقيل الطريحي، ومدير صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي، و المفكر الاسلامي العلامة الشيخ حسن الصفار، والدكتور ستيفن تودفاين رئيس مجموعة مستشفيات Baptist health الولايات المتحدة الامريكية والدكتور ثروت حسين، فريق كربلاء الاستشاري.

وشهد الحفل حضور ملفت من قبل رجال الدين ومجموعة من اطباء مدينة كربلاء والولايات المتحدة الامريكية، وقيادات كربلاء الامنية وغيرها.

بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم بصوت المقرئ كريم منصوري، والنشيد الوطني مع فرقة نورسن للإنشاد، بعدها ألقى كلمة الافتتاح سماحة آية الله السيد مرتضى القزويني تحدث من خلالها عن بناء هذا المشروع وأكد سماحته ان مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري قد تأسس بسواعد الخيرين وتبرعاتهم.

واستمر برنامج الحفل بعدة فقرات ممتعة ومفيدة وكان من ضمنها نشيد للأطفال من قبل طالبات مدرسة الامام الصادق (ع) الابتدائية للأيتام.

ختاما تحدث الدكتور احمد الحيدري المدير الطبي للمستشفى عن الكوادر الطبية المتوفرة في المستشفى وشكر العاملين على اقامة هذا الصرح الطبي الكبير.

يذكر ان مستشفى الامام الحجة (عج) الخيري افتتح المرحلة الاولى في ايار/2017 وشملت العيادات العامة، قسم التصوير الشعاعي، مركز امراض الجهاز الهضمي والكبد "الناظور"، استشاريات العيون، والأطفال والولادة والنسائية بالإضافة الى مختبر التحليلات المرضية والصيدلية. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات