الخميس 23 آذار , 2018

الشباب والرياضة تقدم ملعب كربلاء مجاناً في كأس الاتحاد الاسيوي

قدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ملعب كربلاء الدولي الى نادي القوة الجوية "مجانا"، للفريق لخوض المباريات عليه رسمياً في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان للنادي اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، قدم ملعب كربلاء الدولي كملعب رسمي للفريق في المباريات المقبلة بكأس الاتحاد الاسيوي بالمجان وبدون ايجار"، مشيراً إلى أن "عبطان ايضا قدم منحة مالية لفريق من اجل دعمه خلال الفترة المقبلة".

وأضاف الزيدي، أننا "نشيد بالدور الكبير لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بدعمه اللامحدود للرياضة العراقية، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها بعودة انديتنا باللعب على ارضنا ورفع الحظر عن الملاعب العراقية".

واشار نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، إلى ان "تحضيرات الفريق الادارية بدأت من الان لمباراتي المالكية البحريني والسويق العماني خلال السابع عشر والرابع والعشرين من شهر نيسان المقبل على ملعب كربلاء الدولي"، مبيناً أن "الفريق يعول كثيرا على حسم تأهله امام الجزيرة الاردني في المباراة التي ستقام بالعاشر من الشهر المقبل بالعاصمة الاردنية عمان".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات