الأحد 19 آذار , 2018

العبادي يدعو المحافظين لعدم اطلاق وعود بالتوظيف لدواعٍ انتخابية

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الإثنين، المحافظين إلى عدم اطلاق وعود بالتوظيف بدواع انتخابية والحفاظ على الحيادية، لافتا إلى ضرورة التعاون في قضيتي المياه والكهرباء والالتزام بالحصص.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي في بيان صحفي تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس، اليوم، اجتماع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات".

وبين، أن "العبادي جدد في بداية اللقاء التحية لأرواح شهداء العراق والجرحى وعوائلهم ولصناع النصر جميعا من المقاتلين الذين يواصلون عمليات التطهير التي ستتواصل حتى القضاء على الفكر الارهابي بعد الانتصار عليه عسكريا".

وأكد رئيس الوزراء، على "أهمية التركيز على الجهود لتعزيز النصر وتحقيق الامن والاستقرار وايجاد قاعدة صحيحة واجواء مناسبة للاعمار وتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل للشباب والخريجين عبر تشجيع الاستثمارات وجلب الشركات ودعم القطاع الخاص الذي يعد شريكا فاعلا في الاقتصاد العراقي".

وعن قضيتي المياه والكهرباء قال رئيس الوزراء، إننا "نحتاج الى تعاون جدي والتزام بالحصص ولانريد ان نميز بين محافظة واخرى"، داعيا إلى "التعاون وللعدالة والانصاف والادارة الجيدة للمياه لتكفي جميع المحافظات".

وتابع، أن "الانتخابات على الابواب ونحن نحرص على نزاهتها وان تجري في وقتها بنجاح من جميع الجوانب الامنية والتنظيمية".

ودعا العبادي، المحافظين الى "اداء واجباتهم في خدمة المواطنين وعدم اطلاق وعود بالتوظيف بدواع انتخابية والحفاظ على الحيادية، الى جانب تشجيع المواطنين على المشاركة بالانتخابات لاختيار ممثليهم بشكل سليم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات